3

:: لأول مــرة فــي البــلاد جريدة يومية مستقلة باللغة العربية توزع في جميع مناطق البلاد من ايلات حتى المطلة ::

   
 

التاريخ : 26/07/2010

الكاتب :   عدد القراءات : 2195

 


  

 

يسر شركة المساء للإعلام والنشر، ان تزفَّ الى الجماهير العربية في اسرائيل، قرارها بأن تبدأ باصدار جريدة يومية باللغة العربية باسم جريدة "المساء"، ومن أهم مميزاتها انها ستكون أول جريدة يومية توزع في كل مناطق البلاد من ايلات في الجنوب حتى المطلة في الشمال. وستتوفر في جميع مراكز التواجد العربي بما في ذلك المطارات والجامعات.

منذ أشهر طويلة يجري الاعداد لهذا المشروع الاعلامي الفري، وقد جرى التغلب على الكثير من العراقيل التي اعترضت طريق هذا المشروع، وعلى رأس ذلك قضية التوزيع المكلفة جدا، واتفق مع  جريدة "معريف" العبرية اليومية على  توزيع  جريدة "المساء" ضمن جهازها الضخم للتوزيع، واتفق مع مطابع يديعوت احرونوت على طباعة الجريدة.

وتعلن شركة المساء للإعلام والنشر، ان الجريدة ستلتزم بكل الثوابت السياسية والوطنية كما تعبر عنها المؤسسات الأهلية للجماهير العربية. وستكون رافداً جديداً لدعم الاعلام المحلي وتطويره لما فيه خير مجتمعنا وانساننا.

جريدة المساء جريدة مستقلة وضعت نصب أعينها ان تحافظ على نهج ليبرالي دمقراطي منفتح على جميع الآراء والاتجاهات السياسية والفكرية والثقافية لمختلف اوساط وتنظيمات الجماهير العربية.

تتوجه شركة المساء للأعلام والنشر الى مختلف هيئات شعبنا، بكل تنظيماتهم وانتماءاتهم، ان يتواصلوا مع الجريدة اعلامياً وسياسياً وثقافياً. عبر تزويد الجريدة بأخبار نشاطاتهم وآرائهم وملاحظاتهم من أجل تطوير هذه المنصة التي ستكون فريدة من نوعها في الإعلام العربي داخل اسرائيل، ليس باتساع توزيعها فقط، انما بمضامينها الإعلامية أيضا.

للجريدة موقع على الشبكة العنكبوتية سيجري تطويرة ليشمل صفحات ومواد الجريدة يوميا. وسننشر عنوان الموقع، وكذلك عناوين البريد الألكتروني للجريدة، عبر أعداد الجريدة .

موعدنا يوم الاثنين الثاني من آب ( 02 – 08 - 2010) مع العدد الأول.

 

 

لمراسلتنا: almsaa.np@gmail.com

مكاتب الجريدة: ص.ب 97  سخنين  30810.

تلفون: 046749966

فاكس: 046749977  

 

 

 
   
 

التعليقات : 0

 

   
 

.