3

:: وسام الكفاءة من الدرجة الممتازة في مجال الخدمة الاجتماعية لعبدالعزيز سعود البابطين ::

   
 

التاريخ : 09/02/2016

الكاتب : خاص - جماليا   عدد القراءات : 1990

 


 

 

بمباركة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله

صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان يمنح عبدالعزيز سعود البابطين

وسام الكفاءة من الدرجة الممتازة في مجال الخدمة الاجتماعية

 

بمباركة كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله، يمنح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة، وسام الكفاءة من الدرجة الممتازة في مجال الخدمة الاجتماعية لرئيس مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية الشاعر عبدالعزيز سعود البابطين، وذلك لدوره البارز في مجالات الخدمة المجتمعية وطنياً وعربياً ودولياً.

 

جاء في الخطاب الذي وجهه إلى البابطين البروفيسور يوسف عبدالغفار رئيس مجلس إدارة الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية ورئيس جامعة المملكة بمملكة البحرين.

 

وأضاف البروفيسور يوسف عبدالغفار: إن منح مقامكم السامي هذا الوسام الرفيع من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود سيكون لشخصكم الكريم وتقديرا لجهودكم الكبيرة، بعد تقديم الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية سيرتكم العطرة وإنجازاتكم المجتمعية لسموه يحفظه الله، والذي بدوره أشاد بها وكانت محل تقدير وعرفان من قبل سموه. وسوف يقام حفل تقليد الوسام بتاريخ 11 مايو 2016، في المركز الدولي للمؤتمرات في المدينة المنورة.

 

من جانبه أعرب الشاعر عبدالعزيز سعود البابطين عن سعادته بأن يتسلم هذا الوسام في مدينة النبي محمد عليه الصلاة والسلام، رمز العطاء والتسامح. وأكد البابطين على اعتزازه بمباركة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، لهذا الوسام، قائلاً: إن هذا الوسام من أرفع الأوسمة التي أُتَوج بها لكونه جاء بمباركة سامية من خادم الحرمين الشريفين مما أعطى الوسام قيمة معنوية كبيرة لما عرف عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من اهتمام وشغف بالأعمال الثقافية والاجتماعية، ويعد اليوم من أبرز الشخصيات المؤثرة عالمياً، وإن اهتمام سموه بهذا الوسام يحفزني على المزيد من العطاء لخدمة أمتنا بما يحقق لها نهضتها ورفعة شأنها، وهو الهدف ذاته الذي كرسه الملك سلمان بن عبدالعزيز ليس اليوم فقط بل ومنذ تدرجه في الحكم.

وتقدم البابطين بالشكر الجزيل أيضاً لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة يحفظه الله، معتبراً إن اهتمام سموه بالأعمال الثقافية والاجتماعية، يعد استكمالاً للوعي الحضاري الذي تتمتع به المملكة قيادة وشعباً.

كما أعرب البابطين عن امتنانه للشبكة الإقلمية للمسؤولية الاجتماعية وعلى رأسها البروفيسور يوسف عبدالغفار، واصفاً إياه بالشخصية الحريصة على التنمية المجتمعية في الوطن العربي، مشيراً إلى أهمية هذه المبادرات في تعزيز مسيرة النهوض بالأمة نحو سدة المجد.

 

 

 

 

 
   
 

التعليقات : 0

 

   
 

.