3

:: ألفت عمر بين القاهرة ودبي بـ "لوك" جديد تعود مجددا للشاشة الصغيرة ::

   
 

التاريخ : 24/01/2016

الكاتب : فويس ميديا   عدد القراءات : 967

 


 

 

 

بعد نجاحها في مسلسل "عمر" الذي شاركت في بطولته مع الفنان سامر إسماعيل وأخرجه حاتم علي، تعود الممثلة الشابة ألفت عمر إلى الشاشة الصغيرة مجدّدا من خلال عمل درامي جديد سيكون مفاجأة لجمهورها، على حدّ قولها. 

ألفت، التي شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية من بينها "أنا قلبي دليلي" و"قلب ميت" و"أولاد الشوارع" و"سارة في التلفزيون"، أما في السينما فقد شاركت في بطولة "خالي من الكوليسترول" و"إسكندرية نيويورك"، تستعد الآن للعودة الى نشاطها الفنّي بقوّة، سواء من خلال دورها أو "النيولوك" المميز الذي ستظهر به والذي سيتناسب مع رحلتها الفنية المقبلة.

 

 ومن المقرَّر، بعد عودتها مؤخّراً من الولايات المتحدة الأمريكية، ان تتّجه ألفت قريباً إلى دبي للوقوف على تفاصيل العمل وللتحضير لبعض المشاريع الفنية المهمّة لاهتمامها بالظهور فى أعمال عربية وليس محلية فقط.

أما عن مشاركتها فى دراما رمضان 2016، فقد أكدت ألفت أنها منذ أن أعلنت العودة للنشاط عُرض عليها المشاركه فى بطولة أكثر من عمل بمشاركة نجوم حققوا نجاحات في الموسم الماضي، لكنها تدقق فى العروض التي أتتها حتى تختار الأفضل من بينها لتكون عودتها قوية.

وقالت: "أتمنّى من خلال عودتي للساحة الفنية أن أقدم أدوارا تترك بصمة فنية مميزة، فأنا أريد الكيف وليس الكم، خصوصا أنني لا أريد الظهور من أجل الظهور فقط والمشاركة في أعمال تمرّ مرور الكرام". 

وعن السينما، تحضّر ألفت منذ أشهر لفيلم سينمائي جديد تريد الظهور من خلاله بطله مميزة تناسب التطور والتغير الذى تمرّ به صناعة السينما فى المرحلة الحالية، لاسيما أن الفيلم حالياً في مرحلة الكتابه واختيار الأبطال وستعلن عن تفاصيله فور الاستقرار على تحديد أسماء الأبطال.

 

 

 
   
 

التعليقات : 0

 

   
 

.