3

:: جماعة قتل .. الصورة أوضح ::

   
 

التاريخ : 05/02/2015

الكاتب : فاطمة المزروعي   عدد القراءات : 1146

 


 

 

 

عندما قامت أجهزتنا الأمنية بحماية المجتمع ومقدرات الوطن وضربت بيد من حديد على وكر كل إرهابي، وقضت عليهم قبل تنفيذ مآربهم الدنيئة ضد البلد والعباد، قامت قيامة الجماعة المتطرفة، وسمعناها مطولاً إلقاء التهم في كل صوب واتجاه، ووصف أتباعها الذين ألقي القبض عليهم بأنهم مظلومون وضحايا، وقد رفعت شعارات الحرية والإنسانية ..إلخ. ولم تستثنِ أحداً من تهم العمالة للغرب وأمريكا.

منذ فترة من الزمن، وكل يوم تتكشّف لنا خيوط العنكبوت الكاذبة التي حاولوا نسجها وخداع الناس بخطاباتهم، ولا نحتاج للتدقيق ولا إلى البحث، إذ يكفي أن تتابع آخر الأخبار لتعرف حجم كل تلك الأكاذيب والخداع، لكن أكبر تلك الأكاذيب ما حاولوا ترسيخه وإقناع العالم به وهو أنهم جماعة سلمية تريد الحرية وترفع الإسلام بعيداً عن العنف والقتل وسفك الدماء.

وإذا عدنا للأخبار العامة ومن دون الاعتماد على أية مصادر إعلامية وإنما الأخبار التي تصدر من هذا التنظيم المتطرف سنكتشف مدى دمويته بل ودناءة قادته، على سبيل المثال – ومن الأحداث – وقعت عملية إرهابية في سيناء راح ضحيتها نحو 30 شخصاً وأصيب نحو 80 آخرين، ومن دون شك فإنها عملية إرهابية، فأين موقع هذه الجماعة منها؟ نعود للأخبار التي نشرت على لسان قادة هذه الجماعة قبل وقوع هذه العملية فقط بيومين، سنكتشف ببساطة متناهية أن جماعة الإخوان أعلنت ودعت أتباعها للجهاد، ولم تمض سوى 48 ساعة لنرى هذا الجهاد المقدس على أرض الواقع، وضد من، ضد أناس مسلمين معصومي الدم، ضد أبرياء، ضد أبناء البلد والشعب الواحد..

إنهم يفعلون كل شيء من دون رادع ومن دون أي ضمير، فالقتل والكذب واستخدام ديننا الإسلامي لتحقيق مآربهم جميعها متاحة وحلال عليهم، وقس على هذا الكثير من الأمثلة الواضحة التي لا تحتاج أي جهد أو تعب لمقارنتها وإظهار الحقيقة من بين ثناياها.
مرة أخرى أعود لكل من يهاجم بلادنا وينجرّ لخطاب وكلمات أرباب وقادة هذا التنظيم، وأقول الصورة ليست مثلما يدّعي هؤلاء المرتزقة، ولا تحمل أدنى مقوّمات الحقيقة، إنهم غاضبون منا فقط لأننا كسرنا شوكتهم، ونظّفنا بلادنا الحبيبة من براثنهم ومخططاتهم الإرهابية، فقط هذا الذي يجدونه علينا، أما الرخاء والتنمية ونشر العلم ورفع المآذن وإقامة الصلاة والوقوف مع الشعوب المستضعفة، ومساعدة كل محتاج، ونشر قيم التسامح والإخاء التي حث عليها ديننا الإسلامي، هذه جميعها أمور وصفات وخصال لا تعنيهم لا من قريب ولا من بعيد.

 

 

 

 
   
 

التعليقات : 0

 

   
 

.