3

:: "كل شيء"تفتتح أسبوع الكتاب العربيّ في يافة الناصرة ::

   
 

التاريخ : 16/11/2014

الكاتب : الموقد الثقافيّ   عدد القراءات : 1069

 


 

 

 

تفتتح "مكتبة كل شيء"، اليوم الأحد، في قاعة بولس- يافة الناصرة، معرض "أسبوع الكتاب العربيّ" الذي يستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري، ويضم مجموعات كبيرة من الإصدارات الثقافيّة التي تلبي احتياجات القراء في كافة  المجالات الأدبيّة، التاريحيّة، الموسوعات، القواميس، كتب الأطفال، إضافة إلى إصدارات المكتبة، صاحبة المعرض.

تجدر الإشارة، أن "مكتبة كل شيء" تتوّج في هذا المعرض نشاطها لهذه السّنة، 2014 التي تميّزت بمشاركتها وإقامتها للعديد من المعارض، داخل البلاد وفي عدة أقطار عربيّة، حيث كان حضورها هناك، وفقًا لوسائل الإعلام، لافتًا، وذلك لتعدّد وأهميّة العناوين الأدبيّة التي احتوتها معارضها، خاصة إصداراتها هي، الموقّعة بأسماء بارزة في عالم الفكر والأدب.

 هذا، وكانت المكتبة قد أعلنت في وقت سابق أنّ هذا المعرض يقام تحت عنوان: "دورة الشاعر سميح القاسم" وبرعاية رئيس مجلس محلّي البلدة المضيفة، المحامي عمران كنانة. كما أنها بذلك تضيء الشمعة ألـ 31 سنة على إقامتها "أسبوع الكتاب العربيّ" في يافة الناصرة، معربة أيضًا عن استعدادها لاستقبال الجّمهور، ابتداءً من يوم الأحد 16/11/2014، حتى يوم الجمعة 21/11/2014، من الساعة العاشرة صباحًا حتى التاسعة مساء.

 

 

 

 
   
 

التعليقات : 0

 

   
 

.