جماليـــا : ثقافة , آداب , فنون

From site: http://www.jamaliya.com

إطلاق فيلم "كلّنا للوطن!" - فيلم لحملة جنسيتي حق لي ولأسرتي


جماليا - بيروت
25/02/2011

 

إطلاق فيلم "كلّنا للوطن!"

فيلم لحملة جنسيتي حق لي ولأسرتي

 

 

صرخة نساء لبنانيات يطالبن بالاعتراف... بحقوقهن!

 

بمناسبة يوم المرأة العالمي، تطلق "مجموعة الأبحاث والتدريب للعمل التنموي" وحملة "جنسيتي حق لي ولأسرتي" بالتعاون مع السفارتين الألمانية والهولندية في بيروت ومنظمة شراكة التعلّم النسائي، فيلم وثائقي بعنوان "كلنا للوطن" – إخراج كارول منصور، وذلك يوم الثلاثاء الموافق فيه 8 آذار/مارس 2011 الساعة السادسة مساءً في مسرح بابل – الحمرا – بيروت.

 

يعرض الفيلم خلال ساعة من الزمن واقع النساء اللبنانيات المتزوجات من غير لبنانيين وأسرهن، ويسلط الضوء على تفاصيل حياتهم اليومية ومعاناتهم على مختلق الأصعدة الحياتية.  

يأتي هذا الفيلم ضمن سلسة من الأفلام الوثائقية التي أنتجتها حملة "جنسيتي حق لي ولأسرتي" منذ عام 2005، والتي تهدف إلى نقل صورة واقعية عن الإجحاف اللاّحق بالمرأة اللبنانية نتيجة القوانين الوضعية.

 

ستلقى خلال حفل الإطلاق، كلمات افتتاحية للسفيرة الألمانية في لبنان السيدة بريجيتا ماريا سيفكير – إيبرلي، والسفير الهولندي، السيد هير إلتجي غيريت دو بوير. كما ستلقى كلمات من حملة "جنسيتي حق لي ولأسرتي" ومن مخرجة الفيلم السيدة كارول منصور.

 

للمزيد من المعلومات حول حفل الإطلاق، يرجى الاتصال بحملة "جنسيتي حق لي ولأسرتي" على الأرقام التالية: 616751-01 أو عبر البريد الإلكتروني: kchebbo@crtda.org.lb

 


حملة جنسيتي حق لي ولأسرتي

23 شباط/فبراير 2011

 




Link: http://www.jamaliya.com/ShowPage.php?id=7739